النوارس تواصل التحليق في الصدارة والطلبة ينجو من الخسارة والصناعات الكهربائية تحرق ابار النفط

  • اخر الاخبارتقارير
  • 23٬063 مشاهدة
  • يناير 8, 2018 | 6:09 م
شارك هذا الموضوع
Share

بغداد / طه القيسي

اختتمت عصر هذا اليوم منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز لموسم ٢٠١٧/٢٠١٨ بلقاء اصحاب الدار النجف وضيفه الديوانية وانتهت بالتعادل السلبي ليصل النجف الى النقطة الثالثة عشر بينما رفع الديوانية رصيده الى النقطة الخامسة .

وشهدت مباريات الجولة ..

الكهرباء بقيادة عباس عطية يواصل عروضه المميزة في الدوري ويهزم امانة بغداد في عقر داره بهدف نظيف حمل امضاء المدافع اياد كريم عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة ٨٩ ليصل بهذا الفوز الى النقطة الرابعة عشر في المركز الرابع ..

حسين سلمان يقود كرة السماوة لتحقيق فوزها الاول عندما تغلب على كربلاء بهدف نظيف ليصل الى النقطة السابعة بينما يواصل كربلاء مسلسل الهزائم ويقف في المركز الاخير بدون اي نقطة.

الوافد الجديد للدوري الممتاز الصناعات الكهربائية يحقق فوزه الاول في الدوري الممتاز بعد تغلب على كتيبة الشاطر حسن بهدف نظيف حمل امضاء اللاعب المدافع حسن محمد في الدقيقة ٣٥ ليرتقي بهذا الفوز اربع مراكز ويصل الى النقطة الخامسة بينما تجمد رصيد النفط بعشرة نقاط .

نادي الحسين يخسر امام صاحب الدار نفط الوسط بهدف نظيف حمل امضاء اللاعب فارس حسون في الدقيقة ١٥ ليتجمد رصيد نادي الحسين عند النقطة السابعة في المركز الرابع عشر بينما وصل نفط الوسط الى النقطة الثالثة عشر ليحتل المركز الخامس .

في مباراة استضافها ملعب الشعب الطلبة ينجو من الخسارة امام البحري بعد احرازه هدف التعادل في الوقت الاضافي من الشوط الثاني عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح المهاجم علي صلاح لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق .

واستكملت مباريات الجولة يوم الاحد باقامة اربعة مباريات .
الزوراء يواصل مسلسل النتائج الايجابية والتحليق في صدارة الدوري الممتاز وهذه المرة من بوابة زاخو بعد الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد تقدم الزوراء اولاً عن طريق امير صباح قبل ان يعود المحترف امبو ويحرز هدف التعادل لاصحاب الدار وبعد دقائق عاد المحترف السوري حسين جويد ليضع الزوراء في المقدمة وقبل انتهاء المباراة سجل مصطفى جودة الهدف الثالث ليصل الزوراء بهذا الفوز الى النقطة الحادية والعشرين من سبعة مباريات بينما تجمد رصيد زاخو بثلاث نقاط .

الصقور تعاود التحليق وتعود بثلاث نقاط ثمينة من نفط ميسان بعد الفوز بهدفين مقابل هدف واحد افتتح التسجيل عماد محسن في الدقائق الاولى من عمر المباراة قبل ان يسجل حمادي احمد الهدف الثاني وقبل انتهاء الشوط الاول منح حكم المباراة ركلة جزاء لنفط ميسان لينفذها بنجاح اللاعب وسام سعدون وبهذا الفوز يصل الصقور الى النقطة الحادية عشر في المركز السادس بينما تجمد رصيد نفط ميسان بثمان نقاط .

الحدود يحرج الميناء ويجبره على التعادل السلبي في مباراة احتضنها ملعب التاجي ليصل الميناء بهذا التعادل الى النقطة العاشرة بينما رفع الحدود رصيدة الى النقطة التاسعة .

ميمي يقود كرة الشرطة الى فوز مهم على ضيفه نفط الجنوب بهدفين مقابل هدف واحد حسن علي افتتح التسجيل لكرة الشرطة في الدقيقة الاولى من عمر المباراة قبل ان يعود ويسجل الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الاول بينما قلص نفط الجنوب الفارق قبل انتهاء المباراة من علامة الجزاء وبهذا الفوز يصل الشرطة الى النقطة التاسعة عشر في المركز الثاني خلف الزوراء وتجمد رصيد نفط الجنوب عند النقطة السادسة .