الصناعة يضيف مواجهة الاولمبي والشباب غدا الجمعة

  • اخبار محليةاخر الاخبار
  • 3٬488 مشاهدة
  • مايو 9, 2018 | 10:25 م
شارك هذا الموضوع
Share

الصناعة يضيف مواجهة الاولمبي والشباب غدا الجمعة
بغداد / ماهر حسان
من المزمع ان يضيف ملعب الصناعة عند الساعة الرابعة من عصر بعد غد الجمعة, مواجهة في الاطار التجريبي بين المنتخبين الاولمبي والشباب تحضيرا للاستحقاقات المقبلة.
وقال المدير الفني للمنتخب الاولمبي عبد الغني شهد: مواجهة منتخب الشباب يوم الجمعة تأتي بعد ان تم الغاء المعسكر التدريبي للمنتخب الذي كان من المزمع اقامته في اربيل لعدة اسباب متعلقة بالاوامر الادارية المتوقفة في الوقت الحالي بحكم الظروف التي تمر بها اللجنة الاولمبية.
واضاف: الجهاز الفني يسعى لاستثمار اي فرصة لاقامة تجمع للمنتخب بحكم ان اي تجمع سيصطدم بقوة بدوران عجلة الدوري ومحاولة تكثيف ادواره لانهاء في وقت مبكر في المستقبل القريب.
من جانبه رحب المدير الفني لمنتخب الشباب قحطان جثير باقامة مثل هذه المباراة لمنح فرصة امام اكبر عدد من اللاعبين المستقطبين حديثاً مؤكدا بان التزام اغلب اللاعبين بانديتهم جعل من عملية تفريغهم لاقامة مباريات في الاطار التجريبي امر مستحيل.
لافتا الى ان استحقاق المنتخب الشبابي على الصعيد الاسيوي لا يزال بعيد جدا وبلا شك ان الجهاز الفني سيقدم البرنامج التحضيري الخاص بالمناسبة من اجل ايصال المنتخب الى الجاهزية التامة لدخول البطولة الاسيوية للمنافسة على اللقب الذي سبق وان توجت به الكرة العراقية في اكثر من مناسبة الامر الذي سيثقل من كاهل اللاعبين لبلوغ مرحلة تشرف سمعة الكرة العراقية على صعيد القارة.