أتلتيكو مدريد يحدد بديل جريزمان

  • اخبار عربية ودوليةاخر الاخبار
  • 165 مشاهدة
  • مايو 8, 2018 | 6:06 ص
شارك هذا الموضوع
Share

ذكرت تقارير إخبارية، مساء اليوم الإثنين، إن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، قد حدد بالفعل البديل المناسب لمهاجم الفريق الحالي أنطوان جريزمان المرشح للرحيل عن الفريق بقوة الصيف المقبل.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن أتلتيكو مدريد يملك اتفاقًا مبدئيًا مع المهاجم الأورجوياني إدينسون كافاني، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الحالي.

ويكافح نادي أتلتيكو مدريد للحفاظ على المهاجم الفرنسي في صفوف الفريق للموسم المقبل، لكن كل التقارير تشير إلى رحيله خاصة لنادي برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن نادي العاصمة يحاول تجهيز عرضًا جديدًا لتقديمه للاعب جريزمان، بزيادة راتبه السنوي مع الفريق ليصل إلى 20 مليون يورو سنويًا، مع زيادة في شرطه الجزائي الذي سيصل إلى 100 مليون يورو هذا الصيف، وإمكانية وصوله إلى 300 مليون يورو في حال تمديد العقد.

وتشير إلى أن أتلتيكو يعمل على أكثر من جبهة، وقد تحدث مع كافاني وواجه بعض المشكلات، أولها راتبه السنوي والبالغ حاليًا 12 مليون يورو، وهو مبلغ مرتفع حاليًا في أتلتيكو مدريد، وسيجعل الفريق يتخطى سقف الأجور.

وأشارت تقارير إلى رغبة كافاني بالرحيل عن باريس سان جيرمان الصيف المقبل، بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين نيمار، خلال الفترة الأولى من الموسم الحالي، خاصة بعد حادثة ركلة الجزاء الشهيرة.

كما يدرك نادي أتلتيكو مدريد أن ضم كافاني سيكون تعاقدًا كبيرًا، لكن اللاعب يبلغ من العمر 31 عامًا، وسيكون بديلًا عن كل من جريزمان وتوريس.

وتشير تقارير إلى أن محامي دييجو جودين لاعب أتلتيكو مدريد الحالي، وزميل كافاني في منتخب الأورجواي، سيلعب دورًا مهمًا في اتمام الصفقة لصالح الروخي بلانكوس.

ويدرك نادي أتلتيكو مدريد أن ريال سوسيداد يملك جزءًا من قيمة الصفقة القادمة للاعب، حيث سيحصل سوسيداد على 20% من قيمة بيع اللاعب، أي أنه في حال بيعه بقيمة الشرط الجزائي 100 مليون يورو، فإن سوسيداد سيحصل على 20 مليون يورو بشكل مباشر.

لهذا يسعى نادي أتلتيكو مدريد للحفاظ على شرطه الجزائي الحالي على الأقل والبالغ 200 مليون يورو، كي يحصل الفريق على أكبر قدر من المال لمحاولة تدعيم الفريق بعد رحيله.

وكان جريزمان قد صرح مؤخرًا أنه يريد أن يعرف النادي الذي سيلعب له الموسم المقبل، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم في روسيا الشهر المقبل.