باسم قاسم : غيرنا بنسبة كبير في المنتخب والاهم الخروج بنتيجة ايجابية يوم غد

  • اخبار محليةاخر الاخبار
  • 1٬705 مشاهدة
  • مايو 7, 2018 | 8:13 م
شارك هذا الموضوع
Share

الموتمر الصحفي لمباراة اليوم بين منتخبنا الوطني ونظيره الفلسطيني
باسم قاسم : غيرنا بنسبة كبير في المنتخب والاهم الخروج بنتيجة ايجابية يوم غد
البصرة / اعلام اتحاد الكرة
اوضح المدير الفني لمنتخبنا الوطني، باسم قاسم: اننا سعداء ان نلتقي مرة اخرى في بصرتنا الحبيبة وبين جماهيرنا الاعزاء، وكذلك نرحب اجمل ترحيب بوفد المنتخب الفلسطيني.
وقال قاسم: لدينا استراتيجة نعمل عليها منذ وقت تسلمنا للمهمة، وأعطينا الفرصة الى اكبر عدد من اللاعبين، وغيرنا بشكل المنتخب بنسبة كبيرة، والذي يتحدث عن عدم وجود اي استقرار في المنتخب، فهذا مخطئ، وعلى العكس يوجد استقرار بدرجة ٩٠٪.
واضاف: مباراة اليوم يجب ان نستفيد منها ونخرج بنتيجة مرضية من اجل اسعاد جماهيرنا الرياضية التي تؤازر المنتخب العراقي ضد المنتخب الفلسطيني الذي يعد من المنتخبات الجيدة، وتصنيفه افضل من منتخبنا، لذلك يجب ان يرتقي الفريق الى المستوى المطلوب.
وزاد: قدمت برنامجا خاصا الى الاتحاد بالتواريخ، ويتضمن خمس مباريات، وستكون فيه حصة الاسد الى اللاعبين المحليين بسبب ارتباط المحترفين مع فرقهم، ما عدا الذين تنتهي دورياتهم فسيلتحقون مع الفريق، والاهم في هذه المباريات مباراتا كوريا الجنوبية واليابان في شهر أيلول المقبل، ونأمل ان نخوض بعدها مباريات من مستوى عال من اجل الوصول الى الجاهزية قبل دخولنا معترك بطولة اسيا.
على صعيد متصل، تحدث اللاعب امجد عطوان في المؤتمر نفسه، حيث قال: املنا ان نحقق نتيجة ايجابية أمام منتخب فلسطين في مواجهة اليوم، والتي ستحتضنها المدينة الرياضية، ونطلب من جماهيرنا الرياضية المؤازرة.