المنتقل حديثاً للقيثارة الخضـراء .. علاء عبد الزهرة: مشروع الشرطة شجعني وسامحت كل من أساء إلي

  • اخر الاخبارحوارات ولقاءات
  • 647 مشاهدة
  • أكتوبر 9, 2017 | 5:44 ص
شارك هذا الموضوع
Share

بغداد / ماهر حسان
عدسة / علاء الساعدي

عبر الدولي علاء عبدالزهرة عن سعادته بالانتقال الى فريق الشرطة الذي يعد واحدا من اهم الفرق على مستوى الكرة العراقية, مشيرا الى ان مشروع القيثارة الخضراء باستقطاب نخبة من النجوم شجعه للانضمام والمنافسة على تحقيق الالقاب.

وفرة النجوم

وقال عبدالزهرة : بلا شك ان جميع اللاعبين يرغبون في اغناء مسيرتهم بتحقيق الانجازات وتوفر جميع مقومات النجاح في نادي الشرطة عطفاً على الاستقرار الاداري والفني شجعني كثيراً على الانضمام الى الكتيبة الخضراء حيث سيكون الموسم المقبل موسماً للظفر بالالقاب ورسم الفرحة على محيا الجماهير الشرطاوية.
وحول سلبية او ايجابية وفرة النجوم مع الشرطة قال: قد يرى البعض ان هذا الامر قد تكون له تداعيات سلبية ولكن جميع اللاعبين لهم تجارب دولية واحترافية سابقة الامر الذي يجعلهم يتعاملون باحترافية في ما يخص اناطة المهام والواجبات سيما ان الفريق تحت قيادة واحد من اهم المدربين على صعيد الكرة العربية والخليجية وبلا شك سيكون تقويمه هو الفيصل.
مشيراً في ذات السياق الى ان الفريق الذي يحاول ان يتوج بالالقاب عليه ان يمتلك دكة احتياط توازي اللاعبين الاساسيين من اجل استمرار المردود البدني على وفق وتيرة واحدة الامر الذي يعيه تماماً المدرب باكيتا وملاكه المساعد.

قيمة العراقي

وحول ردة الفعل من جماهير نادي الزوراء قال: بلا شك ان انتقالي سبب غضباً عارماً من العديد من الجماهير العاشقة لعلاء عبدالزهرة ولكن نحن نعيش عصر الاحتراف ناهيك عن عدم توصلي الى اتفاق مع ادارة نادي الزوراء, مشيراً في الوقت ذاته الى انه يسامح كل من تجاوز بحقه ملتمساً له العذر.
عبدالزهرة كشف عن الاسباب الحقيقية التي وقفت حائلاً دون انتقاله للاحتراف في الدوري السعودي قائلاً: قيمة ومكانة اللاعب العراقي يجب ان تكون لها حسابات خاصة دون الاقدام على خطوات قد تؤثر في ذلك, حيث رفضت عرض الرائد لجملة من الاسباب جاء في مقدمتها اصرار ادارة النادي السعودي على شرط فسخ التعاقد من طرف واحد دون الالتزام بدفع المستحقات المالية الى جانب ضرورة التعاقد لمدة موسمين الامر الذي لم اوافق عليه وكان قراري لموسم واحد فقط.

من مدح نفسه!

وعلى صعيد المنتخب اكد عبدالزهرة انه تلقى اتصالا من المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم واوضح من خلاله الاسباب التي وقفت وراء استبعاده عن كتيبة الاسود بشكل مؤقت عازياً الاسباب الى منح الفرصة امام لاعبين شباب للتعرف على امكاناتهم الفنية تمهيداً للاستفادة من خدماتهم مستقبلاً, لافتاً الى ان المدة المقبلة ستشهد عودته للوطني.
وعن التراشق الاعلامي بين اللاعبين من اجيال كروية عدة ابدى علاء استغرابه من هذا الموضوع قائلاً: كل من ارتدى قميص الوطني فهو قد قدم خدمات جليلة للكرة العراقية ومكانته محفوظة ومقدرة, موضحاً ان التقويم الحقيقي امر عائد للجمهور وعلى الجميع ان يعوا تماماً ان من مدح نفسه ذمها.