مختصون يصفون مهمة المنتخب الوطني بكاس الخليج بالسهلة ..

  • اخر الاخبارتقارير
  • 1٬369 مشاهدة
  • ديسمبر 22, 2017 | 10:01 ص
شارك هذا الموضوع
Share

بغداد / طه القيسي

وصف المدير الفني لنادي النفط ” حسن احمد” ان مهمة المنتخب الوطني في بطولة كاس الخليج سهلة نظراً للفرق المشاركة في البطولة ومنتخبنا قادر على احراز اللقب ورسم الفرحه على محيا الجماهير .

وقال ” احمد ” في تصريح خص به “sis” : الفرق المشاركة في البطولة اغلبها لم تستدعي لاعبين المنتخب الوطني واتاحت الفرصة امام اللاعبين الشباب لاثبات نفسهم عكس منتخبنا الوطني الذي شارك بجميع اللاعبين وهذه فرصة لاحراز لقب البطولة لاسيما بعد الاخفاق في التاهل لكأس العالم .

ومن جانبه اكد المدرب المساعد لنادي النجف ” علي هاشم ” منتخبنا الوطني يمر بافضل  حالاته الفنيه بقيادة باسم قاسم “مشيراً ” ان بطولة الخليج ستكون بلسم لجراحات الشارع الرياضي والجمهور العراقي بعد الاخفاق في الوصول الى كاس العالم في روسيا.

وقال ” هاشم في تصريح خص به “sis” : يجب على الكادر التدريبي واللاعبين ان يكونو على قدر المسؤولية في احراز لقب البطولة خاصة ان اغلب الفرق المشاركة سوف تشارك بلاعبين المنتخب الرديف او الشباب وهذه فرصة جيده لمنتخبنا الوطني للحصول على لقب البطولة وعودة المنتخب الوطني الى منصات التتويج بعد غياب مايقارب عشرة سنين عن اخر بطولة احرزها المنتخب.

ومن جانبه اكيد المدرب الكروي ” صباح عبد الحسن” : على الكادر التدريبي اعطاء الفرصة للاعبين الشباب لاثبات نفسهم لاسيما ان اغلب الفرق المشاركة ستشارك بلاعبين المنتخب الرديف “مشيراً” ان منتخبنا الوطني يضم تولفية جيدة من اللاعبين الشباب مع وجود بعض عناصر الخبرة التي ستلعب دوراً مهماً في البطولة .

وقال ” صباح ” في تصريح خص به “sis” : الشارع الرياضي والجمهور المحب يتطلع بشغف لعودة المنتخب الوطني الى منصات التتويج “مشيراً ” ان المنتخب الكويتي سيكون المنافس الوحيد لمنتخبنا الوطني في البطولة كون البطولة ستقام في الكويت بعد غياب المنتخب الكويتي عن اللعب بسبب حرمانه من قبل الفيفا.