كتيبة القيثارة الخضراء تنهي اخر تحضيراتها لمواجهة كرة الحسين

  • اخر الاخبارالدوري العراقي
  • 872 مشاهدة
  • ديسمبر 13, 2017 | 6:40 م
شارك هذا الموضوع
Share

بغداد / ماهر حسان
عدسة / وليد لسوداني
انهى فريق الشرطة بكرة القدم اخر وحداته التدريبية على ملعب البرج في جامعة بغداد مساء اليوم الاربعاء, تحضيرا لمواجهة فريق الحسين لحساب الجولة السادسة من منافسات دوري الكرة الممتاز غدا الخميس على ملعب التاجي.
وحول المواجهة اكد المدير الفني لكرة الشرط البرازيلي ماركوس باكيتا على احترام جميع الخصوم بغض النظر عن امكانياته الفنية او اللاعبين الذين ينشطون بقمصانه لتفادي اي مفاجأة خلال المواجهة.
وقال: سبق لنا وان اطلعنا على مستوى الفريق الخصم من التسجيلات الفيديوية التي زودنا بها المركز الخبر لنادي الشرطة خلال مباريات الموسم الحالي, حيث تم تشخيص ابرز ايجابيته وسلبياته من اجل وضع النهج الخططي المناسب للخروج من المواجهة بالعلامة النقطية الكاملة.
واضاف: اللاعبين يعون تماما اهمية تحقيق نتيجة الفوز لمواصلة تحقيق النتائج الايجابية للوصول الى صدارة الدوري قبل الدخول في فترة التوقف لاسباب تتعلق بمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الخليج والتي سيتم استثمارها بمعالجة بعض الامور الفنية وتجهيز اللاعبين لمعاودة المسابقة مطلع شهر كانون الثاني المقبل.
من جانب اشار اللاعب امجد وليد على ضرورة الخروج من ملعب التاجي بالنقاط الثلاثة لمواصلة المنافسة على الصدارة قبل الدخول في فترة التوقف التي ستمتد حتى السادس من شهر كانون الثاني للعام المقبل.
وقال: بلا شك ان فريق الحسين يمتلك لاعبين شباب يحاولون قدر الامكان ان يقدموا قصارى الجهود سيما وانهم يواجهون فريق بحجم وجماهيرية نادي الشرطة ولكن كل ذلك اخذ بنظر الاعتبار من اجل توخي الحذر لكل شاردة او واردة بغية تحقيق الفوز السادس.
واضاف: اللاعبين بالجاهزية التامة على المستوى النفسي والبدني من اجل الظهور بمستوى فني جيد يؤمن النقاط الثلاثة من المباراة الامر الاكثر اهمية على اجندة الفريق, مشيرا الى ان اللاعبين يعون المسؤولية الملقاة على عاتقهم وسيكون جاهزين لرسم الفرحة على محيا الجماهير.