بهدفي ( ميمي ).. الشرطة يكرم وفادة نفط الجنوب

  • اخر الاخبارالدوري العراقي
  • 39٬960 مشاهدة
  • يناير 8, 2018 | 6:44 ص
شارك هذا الموضوع
Share

بغداد / ماهر حسان
عدسة / علاء الساعدي – Ala’a Alsa’adi

تغلب فريق الشرطة بكرة القدم على نظيره نفط الجنوب بهدفين لهدف، في اطار الجولة السابعة من منافسات دوري الكرة الممتاز، في المواجهة التي ضيفها الشعب الدولي مساء اليوم الاحد.

هدف مبكر
رغبة الكتيبة الخضراء في هز شباك الخصوم كانت واضحة منذ الوهلة الاولى لانطلاق المباراة وترجمت سريعا بهدف عن طريق المهاجم الواعد مهند علي بعد مرور دقيقة ونصف فقط من بداية اللقاء.

استحواذ وسيطرة
افتقاد فريق الشرطة لعدد من لاعبيه ما بين الاستحقاق الوطني و الاصابات لم يؤثر على السيطرة الواضحة على اطوار المباراة عبر خلق العديد من الفرص التي لم تترجم الى اهداف بحكم التسرع تارة و الفدائية الدفاعية من ابناء عادل ناصر تارة اخرى.

علاء يزيد المتاعب
لاعب فريق نفط الجنوب علاء رائد كلف فريقه نقص عددي في وقت مبكر بعد ان تلقى الكارت الاحمر عند الدقيقة ال(٣٩) بسبب تعمد الضرب لحسام كاظم، ليضاعف صعوبات المباراة بالنسبة للفرسان سيما وانهم افتقدوا لعدد من اللاعبين لاسباب متباينة قبل المباراة.

عريس الليلة
( ميمي ) كما يحلوا لجماهير الشرطة تسمية مهند علي نصب نفسه نجم اللقاء عندما عاد عند الدقيقة ٤٢ من الشوط الاول ليعزز النتيجة بهدف ثان من تسديدة زاحفة على يمين الحارس كرار محمد.

هدف سوري
الشوط الثاني لم يأتي بجديد على صعيد المستوى الذي مالت كفته بشكل جلي لاصحاب الرداء الاخضر فيما كان التغير على لوحة النتيجة عندما تحصل فرسان الجنوب على ركلة جزاء انبرى لتنفيذها بنجاح المحترف السوري محمد غباش.

مسلسل الفرص الضائعة
على الرغم من ان هدف نفط الجنوب جاء عكس مجريات المباراة ولكن لاعبي الشرطة لم يكونوا عند الموعد خصوصا بعد اهدارهم لعدد وافر من الهجمات التي كانت تذهب باللقاء الى نتيجة كبيرة.

نقاط مهمة
اكد المدرب المساعد لكرة الشرطة احمد صلاح ان فريقه قدم مستوى فني جيد استطاع من خلاله تأمين العلامة النقطية الكاملة، مشيرا في الوقت ذاته الى ان الجهاز الفني توخي عدة خلال اللقاء من بينها اللاعبين المهددين بالايقاف و غياب عدد من اللاعبين اضافة الى العودة التدريجية بعد توقف المسابقة لفترة ليست بالقصيرة، لافتا الى ان العودة بالغلة النقطية الكاملة الامر الهدف الاهم.

النقطة ال١٩
بعد فوزه الاخير وصل الشرطة الى النقطة التاسعة عشرة من ٦ انتصارات وتعادل وحيد معززا مركزه في وصافة ترتيب الدوري ومتخلفا عن الزوراء بفارق نقطتين.