الزوراء ينفرد في الصدارة والصقور تحلق في سماء بغداد والشرطة يقع في فخ نادي الحسين….

  • اخر الاخبارالدوري العراقي
  • 4٬126 مشاهدة
  • ديسمبر 15, 2017 | 7:24 م
شارك هذا الموضوع
Share

بغداد / طه القيسي

اختتمت عصر اليوم منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز التي انطلقت يوم الثلاثاء باقامة مباراتين

الزوراء يقسو على الديوانية بثلاثية نظيفة حملت امضاء المهاجم لوي صلاح وامير صباح والعائد من الاصابة امجد كلف ليصل الزوراء الى النقطة ١٨ وينفرد في صدارة الترتيب مستغل تعثر الشرطة امام نادي الحسين بالتعادل السلبي .

زاخو يعود بنقطة ثمينة من البصرة بعد تعادله امام اصحاب الدار نادي الميناء بهدف لكل فريق تقدم الميناء اولاً عن طريق باسم علي قبل ان يسجل ايمبو هدف التعادل مانحاً زاخو تعادل بطعم الانتصار .

واستكملت مباريات المجموعة يوم الاربعاء باقامة ثلاث مباريات

الصقور تحلق في سماء بغداد بعد تغلبها على نادي امانة بغداد بهدف نظيف حمل امضاء المهاجم امجد راضي لتعاود الصقور الى تحقيق الانتصارات وتصل الى النقطة العاشرة .

نفط ميسان يعمق جراحات الصناعات الكهربائية بعد تغلبه بهدفين دون رد في مباراة اقيمت على ملعب ميسان سجلت الاهداق عن طريق وسام سعدون وكرار علي .

ملعب الزبير ضيف مواجهة اصحاب الدار البحري وضيفه النجف في مباراة انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق تقدم البحري اولاً عن طريق قبل ان يعود جبار كريم ويمنح النجف هدف التعادل والعودة بنقطة من البصرة .

في مباراة استضافها ملعب التاجي الشرطة يقع في فخ التعادل امام نادي الحسين في مباراة شهدت اضاعة ركلة جزاء لنادي الشرطة عن طريق ايمن حسين في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة وبذلك التعادل الشرطة يترك الزوراء منفرداً بصدارة الترتيب .

بقرار اتحادي الطلبة يتغلب على نادي كربلاء بثلاثة اهداف نظيفه بعد منع وزارة الشباب والرياضة اقامة المباراة على ملعب كربلاء الدولي .

النفط يتعادل مع نفط الجنوب بهدف لكل فريق في ملعب الفيحاء تقدم اصحاب الدار اولاً عن طريق احمد جلال ليعود النفط ويدرك هدف التعادل عن طريق وليد كريم .

الحدود يسقط امام نفط الوسط بهدفين مقابل هدف وحيد تقدم نفط الوسط اولاً عن طريق علاء عباس من علامة الجزاء ليعود الحدود ويسجل هدف التعادل من علامة الجزاء ايضاً نفذها بنجاح علي فندي ليعود علاء عباس يمنح نفط الوسط نقاط المباراة بعد تسجيله هدف الفوز من علامة الجزاء.

وفي ختام المباريات ابو كونيه يقود الكهرباء للفوز على السماوة بعد تسجيله هاترك لتنتهي المباراة بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

الزوراء ينفرد بصدارة الترتيب وكربلاء في المركز الاخير
شهدت هذه الجولة تسجيل ثلاثة وعشرون هدفاً
لاعب نادي الكهرباء ابو كونيه يتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد ثمانية اهداف يليه علاء عباس مهاجم نفط الوسط بستة اهداف ..